محافظات

مياه المنيا تعقد اللجنة التنسيقية لرؤساء القطاعات ومديرى الفروع

المنيا/وحيد محمود ابوكفافي

صرح المهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا انه بناءا على التوجهات العامة للدولة وتعليمات السيد اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا وتكليفات السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة بتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن عقدت الشركة اليوم اجتماعا تنسيقيا لرؤساء القطاعات ومدير الفروع.


وأضاف الشهاوى ان الاجتماع ركز على تنفيذ تعليمات السيد المهندس عاصم الجزار وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية والتى تم التنبيه فيها على التنسيق بين شركات المياه والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى فيما يخص المشروعات الجديده.


كما ركز الاجتماع أيضا على تقديم شركات المياه لعروض تشغيل وصيانة للمحطات بالمدن الجديده


وأكد الشهاوى على ضرورة حصر كافة التعديات على خطوط المياه والصرف وتحديد الرسوم المستحقة على المتعدين الخاصة بهذه الخدمات وسرعة تحصيلها حفاظا على المال العام هذا بالإضافة إلى متابعة مشاكل التحصيل وحلها ومتابعة الإيرادات والمصروفات وحصر الاحتياجات الخاصة بالفروع وسرعة توفيرها.


وفيما يخص الحملة الميكانيكية شدد الشهاوى على مديرى الأفرع بمتابعة كافة سيارات الحملة الميكانيكية بكل فرع وصيانتها بصفة دورية لتكون على جاهزية كاملة
وفيما يخص القطاع التجارى شدد على سرعة تركيب العدادات مسبوقة الدفع واستبدال العدادات المعطلة بعدادات مسبوقة الدفع.


وفيما يخص جودة المياه نبه قطاع المعامل إلى ضرورة التركيز على جودة المياه والمتابعة الدائمة لكافة المحطات
وفيما يخص قطاعى المياه والصرف تم تكليف مديرى الأفرع بسرعة إصلاح الاعطال بكافة المحطات تلافيا لحدوث مشكلات مستقبلية والمرور المفاجئ على كافة المحطات.


وفيما يخص المبادرة الرئاسية حياه كريمة للقرى الأشد احتياجا تم التأكيد على سرعة التنفيذ اولا باولا مع أهمية حل كافة الشكاوى الخاصة بالمصالح الحكومية والتنسيق الدائم والمستمر مع رؤساء الوحدات المحلية واعضاء مجلس النواب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى