رياضةكورة محلية

صالح جمعة يقترب من الزمالك مقابل 15 مليون جنيه وعبدالله جمعة كلمة السر

متابعة : امجد حمدي

قام مسئولو نادي الزمالك بفتح خط المفاوضات مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية لضمه إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

حيث تم عرض 15 مليون جنيه في الموسم الواحد على اللاعب نظير الانضمام إلى الزمالك.

كما اشترطوا أيضاً علي اللاعب ضرورة “تخليص” نفسه من النادي الأهلي والحصول على الإستغناء النهائي على أن يخرج لأي فريق للإعارة 6 شهور وهو على ذمة الزمالك بعد توقيع العقود.

حيث لا يمتلك نادي الزمالك أي مقاعد بين صفوفه في يناير الجاري بعد التعاقد مع الكونغولي كابونجو كاسونجو بشكل رسمي.

حيث قام بدور الوسيط في المفاوضات وكلمة السر والتواصل مع اللاعب ونقل عرض الزمالك إليه لانضمام صالح جمعه شقيقة اللاعب عبدالله جمعة لاعب الزمالك .

ويواجه صالح مشاكل بالجملة مع الأهلي حاليًا بعد تصريحاته الأخيرة ضد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والإعلان عن رفضه استمراره مع الفريق.

وخرج اللاعب بتصريحات هاجم فيها فايلر واعتراضه على تجاهله وخروجه من الحسابات بشكل كامل، ليصرح المدرب عقب لقاء المقاولون العرب ببطولة الدوري أن صالح لا مكان له داخل الفريق وعليه أن يبحث عن نادي آخر.

كما طلب مسئولو الأهلي من صالح البحث عن عرض والرحيل للإعارة لكن الأمر قوبل بالرفض ويرغب اللاعب في فسخ تعاقده بشكل نهائي مع الفريق.

حيث سينضم صالح جمعة لصفوف نادي الزمالك من أجل اللعب بجوار شقيقه عبد الله، ظهير أيسر المارد الأبيض الذي يعيد لأذهان ثنائية حسام حسن وإبراهيم حسن في بداية الألفية الجديدة عندما غادران الشياطين الحمر نحو فريق ميت عقبة في مفاجأة كانت صادمة لجماهير الحمراء والبيضاء في ذلك الوقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى