آراء حرة

ائتلاف الشباب المصرى العربى يدعم مؤسسات الدولة وقيادتها بعيدا عن الحزبية

كتب : احمد عصام الشريف

يبذل ائتلاف الشباب المصرى العربى الجهود و جلب الإنجازات من أجل أن يصبح الشباب ركيزة تتكئ عليها الأوطان و خير داعم للبلاد .


ائتلاف الشباب المصرى العربى هو كيان شبابي يبذل كل ما فى وسعه لدعم مؤسسات الدولة و مقدرتها و القيادة السياسية الحكيمة القائمة على حكم البلاد دون الانتماء لأى حزب من الأحزاب السياسية و ليس لديه مطمع سياسى فهدفه الوحيد العمل من أجل رفعة البلاد و تقدمها و توسيع نشاطها على مستوى الوطن العربي .


يهدف ائتلاف الشباب المصرى العربى إلى توصيل رسالة هدفها تعزيز مكانة مصر و إنشاء قاعدة غنية بالكفاءات الشبابية التى تمتلك قدرة كافية على تولى و تحمل مسؤولية الأعمال السياسية و الإدارية و أعبائها فى مختلف المجالات لكى يصبح لمصر صف ثانى و ثالث من الكوادر المؤهلة للمساهمة فى الأعمال التطوعية و التى تعمل على تقديم خدمات مثمرة على مستوى الجمهورية .


يسعى الائتلاف الى العديد من الأهداف لتحقيقها نحو تأهيل الشباب لسوق العمل و تبادل الخبرات والثقافات العربية المختلفة. -وتقديم الخدمات على أوسع نطاق ليشمل المستوى الوطنى و العربى و الدولى و ذلك من خلال تقديم الخبرة و دراسات الجدوى فى مجالات التنمية البشرية و توفير المعلومات اللازمة الخاصة بالمشروعات. –
دعم العلاقات وتبادل المعلومات والخبرات على المستويات الوطنية و الإقليمية و الدولية و يهتم بتنشيط التنمية البشرية. معى وجود بيئات ملائمة تجعل المجتمع المدنى يقوم بدور فعال أثناء مشاركته فى عمليات التنمية من خلال خلق فرص عمل للشباب. – تبادل العلاقات بين المنظمات والحفاظ على حقوق الإنسان و حقه فى الديمقراطية. – كما يعمل على تعزيز دور المرأة فى المجتمع و تصحيح صورتها و تحقيق التكافؤ لدعمها. – تعبئة الرأى العام بعقد الندوات و المؤتمرات سواء داخل البلاد أو خارجها و إصدار النشرات التى تدعو إلى تنوير الأفراد و ذلك للرد على المزاعم التى تشوه صورتنا العربية. –إ قامة احتفال عالمى سنويا لكى يمنح الائتلاف من خلاله الجوائز التقديرية لبعض الشخصيات العربية و الأجنبية التى قامت بدور فعال من خلال تقديم خدمات للعالم العربي و الإسلامى. – العمل على تنشيط السياحة المصرية و العربية. – ونشر الثقافة و الوعى العربى على مستوى العالم. -ترسيخ مبدأ المواطنة لدى الشباب وتأهيلهم إلى سوق العمل.


يهتم ائتلاف الشباب المصرى العربى بالمشاركة في الفعاليات المقامة فى استاد القاهرة الدولي وسط حشد من الشعب المصري فى ظل وجود عدد من القيادات الائتلافية و الأعضاء من جميع محافظات جمهورية مصر العربية و الحرص منهم على المشاركة فى احتفالات أعياد الشرطة و كافة المناسبات الوطنية .


و يلعب مكتب المنيا و الفريق العامل به دور فعال فى هذة المشاركات حيث يساهم و بقوة فى هذة الفعاليات و يحرص على التواجد فى جميع المحافل و المشاركات المجتعية وتقديم كل الدعم لمؤسسات الدولة و القيادة السياسية الحكيمة و ذلك بناء على توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية . و فى النهايه يقدم كل من رئيس مجلس الإدارة أحمد درويش و أحمد عصام الشريف التحية والتقدير لما تم بذلة من مجهود .

ائتلاف الشباب المصرى العربى يدعم مؤسسات الدولة وقيادتها بعيدا عن الحزبية 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى