أخبار

فى اليوم العالمى للسرطان اليوتيوبر محمد المطعني يرسم البهجة على وجوه المرضي داخل مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان بالأقصر


الأقصر –ابرام عادل

رسم اليوتيوبر محمد المطعنى وفرقته البهجة على وجوه المرضي داخل مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان بالأقصر احتفالا باليوم العالمى للسرطان .
وقدم المطعنى الذى حققت فيدوهاته على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى ملايين المشاهدات عرضا مسرحيا ساخرا فى حضور عشرات من المرضي والمرافقين حيث قدم فى العرض رسائل ايجابية للمرضي لرفع معنوياتهم فى مواجهة المرض.
ونال العرض اعجاب المرضي والمرافقين الذين التقطوا صورا تذكارية مع المطعنى وفرقته وطالبوا بتكرار التجربة واقامة عروض اخرى .
وقال محمد المطعنى ، يوتيوبر ، أن تجربة اقامة عرض مسرحى داخل المستشفي وبحضور المرضي هى تجربة فريدة من نوعها ومن اهم التجارب الفنية فى حياته مشيرا ان تفاعل المرضي برغم الامهم ومتاعبهم الصحية مع العرض جعله يتأكد أن للفن دور كبير فى تغير العامل النفسي للمرضي حيث نجح العرض فى رسم الابتسامة وادخال الفرح والبهجة فى قلوب المرضي.
وةأكد المطعنى أن زيارة المستشفي هى الاولى له ولفرقته ولن تكون الاخيرة مشيرا انه لم يتخيل عقب العرض تفقد المطعنى وفريق عمله اقسام المستشفي المختلفة حيث تعرفوا على ما تقدمه المستشفي من خدمات مجانية بجودة تضاهى كبرى مستشفيات العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى