عالم الموضة

طه زينتى يشارك في مبادرة عالم موازى لذوى الهمم


كتبت : بسمه فريد


شارك فنان الازياء العالمى طه زينتي مبادرة عالم موازى بمولز فاجأ بها المصرين من الأطفال والشباب من ذوي الهمم بعد نجاحاته ومشاركته فى كل المهرجانات التي قدم فيها المتميز.


طه زينتي ترك بصمه في عالم الازياء الرجالي في مصر والوطن العربي واصبح ينافس الموضة العالميه بتصميماته وابتكاراته المتميزة .

طه زينتى يشارك في مبادرة عالم موازى لذوى الهمم 2


تلقي طه خبر من المخرج محمد الأنصاري لمشاركته في مبادرة عالم موازي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وهي تجربه جديدة من نوعها بالنسبة له حيث رحب طه علي الفور بالمشاركة على انها مشاركه اجتماعيه لرفع العبء عن أولياء الامور للأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة والمطالبة بوقوف المجتمع بجوارهم ومساندتهم علي الظروف التي يمرون بها لرفع روحهم المعنوية ومكافئتهم لأنهم ابطال فى تربيتهم لأولادهم .

طه زينتى يشارك في مبادرة عالم موازى لذوى الهمم 3


واوضح طه بأن ذوى الهمم يحتاجون لتحقيق احلامهم وخاصة فى مجال الأزياء فمنهم من يرغب بأن يبقى موديل فعلينا ان نحقق حلمهم لأضافة البهجة .


واشار زينتي الى ان هذة المبادرة اضافت البهجة لدى الأولاد المشاركين بها من ذوى الهمم وادت لى الى رفع روحهم المعنوية خاصة انهم حققوا احلامهم من خلال المبادرة التى رسمت على وجوههم البسمة والأمل بتحقيق ما يفعله الأسوياء والأصحاء .

طه زينتى يشارك في مبادرة عالم موازى لذوى الهمم 4

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى