محافظات

بالصور .. “حماة الوطن” يكرم مأمور الواسطي ورئيس المباحث في عيد الشرطة


كتب-صلاح القماش:

بالصور .. "حماة الوطن" يكرم مأمور الواسطي ورئيس المباحث في عيد الشرطة 2

قال اللواء محمد علي بلال، أمين عام حزب حماة الوطن ” نيابة عن الفريق جلال الهريدي ” رئيس الحزب ” أن بطولة وفداء رجال الشرطة البواسل عام ١٩٥٢ تسطر بحروف من ذهب وعلي صفحات من نور في التاريخ، وبعد أحداث ٢٥ يناير قدم أبطال الشرطة صورة جديدة من صور حب الوطن بدمائهم حفاظا علي الأمن والأمان .

بالصور .. "حماة الوطن" يكرم مأمور الواسطي ورئيس المباحث في عيد الشرطة 3

وأضاف اللواء محمد الغباشي، أمين إعلام الحزب أن الشرطة تحافظ علي أرواحنا، وأن أبناء الشرطة نقدم لهم التحية وجيشنا أصبح الأول عربيا وأفريقيا والتاسع عالميا .

وأضاف ” اللواء الغباشي ” أن الدولة تتعرض لمؤامرة ترويج الشائعات ويجب ألا ننساق وراء الفتنة، وأن نعي قيمة الإنجازات من تنمية واستقرار وأن نقف معا ضد أي إساءة للوطن، ووجه رسالة لأبناء الحزب ببني سويف بالوقوف معا والعمل علي زيادة العضوية بالحزب .

وقال اللواء محمد علي بلال ” الأمين العام للحزب ” أنه علي الشعب أن يعي المؤمرات التي تحاك بنا من الداخل والخارج، وأن الرئيس السيسي ضحي ويضحي من أجل الوطن .

بالصور .. "حماة الوطن" يكرم مأمور الواسطي ورئيس المباحث في عيد الشرطة 4

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته أمانة مركز الواسطي بحزب حماة الوطن ببني سويف شمال المحافظة برئاسة الدكتور درويش الخولي، أمين الحزب بالمحافظة وبحضور الفريق جلال الهريدي ” رئيس الحزب ” واللواء محمد علي بلال ” الأمين العام للحزب ” واللواء محمد الغباشي ” أمين الإعلام ” واللواء حسن الشريف ” أمين العضوية ” واللواء احمد عبدالرحيم ” أمين المجالس النيابية والمحلية ” والدكتور عبدالرحمن برعي ” عضو مجلس النواب ببني سويف عن حزب حماة الوطن ” والعميد طه الدرباشي ” مأمور مركز شرطة الواسطي ” والرائد محمود فؤاد ” رئيس مباحث الواسطي ” وهيئة مكتب الحزب ببني سويف وأمناء الحزب بمراكز المحافظة وأعضاء الحزب وأهالي مركز ومدينة الواسطي .

ومن جانبه رحب الدكتور درويش الخولي ” أمين الحزب بالمحافظة ” بقيادات الحزب والقيادات الأمنية والشخصيات العامة، وأكد علي تضحيات الشرطة وأن نقف صفا واحدا ضد قوي الإرهاب الغاشم الذي يحيط بنا من الداخل والخارج، وأن قوات الشرطة هي العين الساهرة التي تحمي وطننا من الداخل، وأكد أن القيادة السياسية تعمل لدعم المواطن لتحقيق التنمية من مشروعات لخدمته .

كما رحب الدكتور عبدالرحمن برعي، عضو مجلس النواب ببني سويف ونائب الحزب بالمحافظة بالفريق جلال الهريدي وقيادات الحزب وقال أن الشرطة تخدم الوطن وأن الحرب ضد الوطن مستمرة، وإن القيادة السياسية مع المواطن وبدأنا نجني ثمار من زرعناه وما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو الشرطة والجيش بأنهما درعا الوطن لتحقيق الاستقرار .

وأضاف ” برعي ” أن الاقتصاد أصبح أفضل وكذلك الدولة في استقرار، ونواجه حربا من الداخل والخارج لزعزعة الاستقرار .

وأشار الشيخ ” عيد زهير ” أن شرطة وجيش مصر فكل تحية لهم علي ما قدموه من تضحية وبهما استشعرنا العزة والكبرياء ونعمنا بالأمن والأمان .

وأضاف ناجح عبدالسلام ” أمين الحزب بالواسطي ” أن الحفل يأتي تقديرا لدور رجال الشرطة وعرفانا بما يقدمونه من تضحيات، ومشاركة مع جميع أطياف الشعب .

استهل الحفل بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم، وكلمات الحضور وأبيات شعرية لإحدى الطالبات عن الشهيد وفقرة غنائية، وانتهي بتكريم القيادات الأمنية وأسرة شهيد بمدينة الواسطي وهتف الجميع ” تحيا مصر .. والشعب والشرطة والجيش إيد واحدة ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى