محافظات

محافظ المنيا يفتتح فرع بنك التنمية الصناعية

المنيا/وحيد محمود ابوكفافي

افتتح اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا ، يرافقه ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية ، فرع بنك التنمية الصناعية بمقره الجديد بشارع الجمهورية بمدينة المنيا ، وذلك بهدف التوسع في منافذ تقديم الخدمة للمواطنين .

قال المحافظ ، إن هذا الفرع يعد إضافة كبيرة للمحافظة ويأتي في إطار البروتوكول الذي تم توقيعه اليوم مع البنك ، وتماشياً مع توجهات الدولة بالتيسير على المستثمرين وتطوير المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتوفير الخدمات المناسبة للمواطنين وكذلك التخفيف عن كاهلهم وتسهيل وصول الخدمات والمرافق العامة بتكلفة بسيطة وبطرق سداد ميسرة مع توفير السكن المناسب لذوى الدخول المحدودة والمتوسطة بسعر مناسب وبالتقسيط على مدد زمنية طويلة.

واكد المحافظ على أهمية التنسيق والتعاون مع مختلف البنوك المصرفية لتوفير القروض لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للشباب بالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة وبخاصة جهاز تنمية المشروعات وجهاز تشغيل الشباب بالمحافظة ومبادرة “مشروعك” بالمراكز والأحياء لدعم رجال الاعمال وصغار المستثمرين والشباب لإقامة المشروعات التنموية والخدمية ، لافتًا إلى أن الدولة تسعى بكامل أجهزتها للعمل على تطوير وتوسيع نطاق تقديم مختلف الخدمات في مختلف القطاعات لتيسير وصول الخدمة للمواطنين وتسهيل الحصول عليها.

وأعلن رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية ان فرع المنيا وهو رقم 21 في الفروع ، ومخصص له مليار جنيه كتسهيلات ائتمانية للتمويل العقاري وخدمات المنطقة الصناعية والمشروعات الصغيرة.

وأضاف أن فرع المنيا ، يأتي في إطار خطة البنك بالوصول إلى شبكة الفروع نهاية 2020 الى 30 فرع وكذلك ٥٠ فرع حتى عام ٢٠٢٣ ليتمكن من الوصول بخدماته إلى كافة محافظات مصر ، بالإضافة إلى المناطق الصناعية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى