محافظات

محافظ المنوفية : يشدد على ضرورة استكمال مشروع الصرف الصحى بقرية قلتى الكبرى بالباجور

متابعة : بسنت فريد



شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بضرورة إتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة لإستكمال الصرف الصحي بقرية قلتى الكبرى مركز الباجور وذلك بناء اعلى الطلب المقدم من أهالى القرية جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام .


كما أحال طلب مواطن من ناحية منشأة عصام مركزشبين الكوم يلتمس شراء قطعة أرض أملاك دولة مجاورة لأحد المساجدلضمها للمسجد لسكرتير عام المحافظة للفحص والعرض،فيما أحال المحافظ طلب مقدم من مواطن يتضرر من عدم قبول طلبه لتقنين قطعة أرض أملاك دوله الى إدارة الأملاك للدراسة وعرض الموقف ، وأحال طلب مواطن الي رئيس مركزومدينة قويسنا لدراسة إمكانية تشغيلة عامل باليومية.


هذا وقد وجه المحافظ مديرمديرية التربية والتعليم بفحص شكوي مدرسة بمدرسة الشهيد فكري الثانوية المشتركة ببركة السبع تتضررمن سوء معاملة موجهة المادة لها،وأحال طلب مواطن الى رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بالمنوفية يتضر رمن عدم توافرعلاج لإبنته بالتأمين الصحي وأنه غير قادر على شراء العلاج للفحص والإفادة.


يأتى هذا فى إطار توجيهات محافظ المنوفية بضرورة فتح قنوات إتصال مباشر مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة ووضع الحلول فى إطار اللوائح والقوانين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى