احزابمحافظات

بالصور “امانة مستقبل وطن” تقيم حفل تكريم الرائدات الريفيات ببني سويف


كتب : صلاح القماش

اقامت امانة مستقبل وطن ببني سويف حفل تكريم رائدات ريفيات مركز بني سويف بقاعة جمعية الشابات المسلمات ببني سويف.
بحضور كل من “احسان ابو اليزيد” وكيل مديرية التضامن ببني سويف،والدكتور” ياسر شلبي” امين حزب مستقبل وطن بمركز بني سويف،والدكتورة “مني عبدالله امينة تنظيم حزب مستقبل وطن بالمحافظة ، والاستاذة “ريهام ” مدير المكتب الفني لوكيل مدبرية التضامن، الأستاذة “دعاء سعيد” منسق برنامج فرصة وعدد من رائدات ريفيات مركز بني سويف.

بالصور "امانة مستقبل وطن" تقيم حفل تكريم الرائدات الريفيات ببني سويف 2



و في نفس السياق تناول الدكتور” ياسر شلبي” العديد من المشكلات معهم التي تعوق عملهم من خلال التواصل مع الأهالي في القري التي تخدم المواطن البسيط وتنمية الوعي لديه والتواصل الفعال معه في الأستشارات الحقيقة التي تقدم له كل جديد وعزم علي وضع رؤية محددة بالحلول للعديد من المشكلات .

قالت الدكتورة” مني عبد الله” ان هذا اليوم هو الوفاء لأهل العطاء للرائدات الريفيات وهم (50) رائدة ريفية من مختلف القري بمركز بني سويف لانهم اصحاب الطاقة الأيجابية ولديهم افكار تخدم المجتمع وقادرون علي العمل الجاد والعطاء المستمر ويتمتعون بالوعي الجيد الذي يصب في خدمة المواطن ويعود بالنفع علي المجتمع السويفي.

بالصور "امانة مستقبل وطن" تقيم حفل تكريم الرائدات الريفيات ببني سويف 3

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع الحزب لوكيل مديرية التضامن وشهادات تقدير للرائدات الريفيات تقديرا من الحزب لمجهودهم في خدمة المجتمع السويفي.

بالصور "امانة مستقبل وطن" تقيم حفل تكريم الرائدات الريفيات ببني سويف 4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى