الكلمة الحرة التعليميةمحافظات

افتتاح المعرض السنوي “ديارنا” للمدرسة المنتجة بتعليم بني سويف


كتب : صلاح القماش


افتتحت “سهام يوسف” وكيل مديرية تعليم بني سويف المعرض السنوي( ديارنا ) للمدرسة المنتجة البوم الأربعاء بمدرسة الصناعات الزخرفية ببني سويف.

شمل المعرض منتجات من جريد النخل والاركيت والاخشاب والجلود والخرز وبعض المنتجات الغذائية مثل العصائر والمخللات والمربات والمعجنات وايضا الفوم وعرض بعض الوسائل التعليمية لطلبة رياض الاطفال ومنتجات من الخيوط والصوف .

حضر المعرض كل من “نجوى حسن” مدير عام الشئون التنفيذية سابقا و “ايمن الكاشف” مديرعام ادارة ناصر التعليمية و”محمدسلومة” نقيب معلمي البندر والدكتورة “نبيلة فتحي” وكيل ادارة بني سويف التعليمية و”اشرف ابو الليل” مدير العلاقات العامة والأعلام بمديرية تعليم بني سويف وعدد من المعلمات من الأدارات التي شاركوا في المعرض.

افتتاح المعرض السنوي "ديارنا" للمدرسة المنتجة بتعليم بني سويف 2

اشادت “وكيل المديرية” بالتنوع والتجديد في المنتجات داخل المعرض وان المديرية لا تتوان لحظة في تقديم الدعم لكل اعضاء الوحدة لكي يقدموا كل جديد لخدمة العملية التعليمية بما يسمح بخلق بيئة مناسبة للأبداع والأبتكار وتنمية المواهب في كل الأدارات.


واوصت “سهام يوسف” بضرورة اشتراك المدرسة المنتجة بالمعرض القومي للتربية والتعليم بمدرسة الفنية بنات في عيد بني سويف القوني ضمن معارض التعليم الفني.

افتتاح المعرض السنوي "ديارنا" للمدرسة المنتجة بتعليم بني سويف 3


قالت “فاطمة الجنيدي” مدير ادارة المدرسة المنتجة بتعليم بني سويف ان هذا المعرض السنوي ياتي ضمن العديد من المعارض التي تقوم بها الأدارات مع الطلاب لتنمية الأبداع واكتشاف المواهب وتدوير المخلفات بما يخدم البيئة ويعود بالنفع علي العملية التعليمية بما فيها الوسائل التعليمية للطلاب والمنتجات الغذائية والخيوط والصوف والمفروشات وتقديم كل جديد يخدم العملية التعليمية.
وقدمت” الجنيدي” الشكر لوكيل المديرية علي هذا الدعم المستمر لها والتواصل مع كل وحدة في كل جديد يعود بالنفع علي الطلاب وتأهيل المعلمين بكل جديد في التنوع والتجديد لمصلحة العملية التعليمية والشكر موصول لكل من اعضاء النقابة ومديري الأدارات علي هذا التعاون المثمر والفعال بين الوحدة لتسهيل كافة المعوقات وتوفير الخامات حتي يخرج هذا المعرض بهذه الصورة وايضا المعلمبن اللذين شاركوا في المعرض بتلك المنتجات

افتتاح المعرض السنوي "ديارنا" للمدرسة المنتجة بتعليم بني سويف 4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى