محافظات

رفع ١٢٥ طن تراكمات وضبط ٢ محطة وقود لعدم الإعلان عن أسعار المواد البترولية بمركز إيتاي البارود بالبحيرة

متابعة : بسمه فريد

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة أ/ محمد كجك برفع ١٢٥ طن من تراكمات القمامة خلال حملات النظافة اليومية بنطاق ٦ وحدات قروية ( ششت الأنعام – نكلا العنب – النبيرة – أرمانيا – الضهرية – قليشان ) .

في إطار مبادرة “إيتاي البارود تتجمل بأيادي أبناءها” تم متابعة أعمال قص وتقليم الأشجار بميدان النصب التذكاري أمام المستشفى العام وتقليم الأشجار بشارع الجمهورية كما تم حفر جور حول الأشجار على الطريق الزراعي أمام قرية السبعين .

خلال حملة تموينية على الأسواق والمحال التجارية تم ضبط عدد ( ٢ محطة وقود لقيامهم بعدم الإعلان عن أسعار المواد البترولية – ٣ محلات لبيع المبيدات الزراعية لقيامهم بعرض سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد ١٦ عبوة مبيدات زراعية – ٧ محلات لقيامهم بعدم الإعلان عن أسعار المعروضات – تنفيذ عدد ٤ قرارات صادرة بشأن إعدام مضبوطات من اللحوم والأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمي تقدر بـ٤٢ كيلو جرام وكمية من الشوكولاتة الغير صالحة للإستهلاك الآدمي ) .

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلفة الأنشطة والقطاعات الخدمية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى