أخبارمحافظات

حمله مكبره بنطاق حي شرق وحي غرب المنصورة لمصادرة” الشيش ” وغلق جميع المقاهي والكافيتريات

متابعة : امجد حمدي

في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره حفاظا علي صحة وأرواح المواطنين كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء اليوم الثلاثاء السكرتير العام المساعد للمحافظة منال الغندور بالتنسيق مع رئيس حي شرق وحي غرب المنصورة لشن حمله مكبره لمصادرة” الشيش ” وغلق جميع المقاهي والكافيتريات داخل مدينة المنصورة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .


واسفرت الحملة التي تم شنها بحي غرب عن اغلاق 30 مقهي وكافيه شملت منطقة مجمع المحاكم وشارع عبدالسلام عارف والترعة وشارع كلية آداب والجلاء وحي الجامعة وشارع الجمهورية والمشاية السفلية وتم مصادرة جميع “الشيش ” التي تم ضبطها .


كما أسفرت الحملة التي تم شنها بحي شرق عن اغلاق 15 مقهي وكافيه شملت شارع سعد زغلول وقناة السويس وشارع الجيش وتم مصادرة جميع ” الشيش ” التي تم ضبطها .


وأكد محافظ الدقهلية أن هذه الحملة هي خطوة ضرورية ضمن الخطوات والإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا وعدم انتشاره وان غلق هذه المقاهي والكافيتريات لمدة مؤقتة لحين التأكد من خلو جميع مدن ومراكز وقري المحافظة من الإصابة أو الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا .


وناشد المحافظ جموع المواطنين ابناء الدقهلية بالالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والمحافظة لنتخطى هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى