أخبار

بالصور : شوارع الإسكندرية خالية من المواطنين في أول يوم حظر

الإسكندرية : بسنت فريد

شهدت محافظة الإسكندرية مساء اليوم التزام كبير بتطبيق قرار الحظر فى مختلف الأحياء، حيث خلت الشوارع الرئيسية والكورنيش من المواطنين والمارة وسط تواجد شرطي وأمنى مكثف.

بالصور : شوارع الإسكندرية خالية من المواطنين في أول يوم حظر 2

كما صرح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على أنة سيتم تطبيق نظام حظر التجوال بكل حزم وفق التعليمات التى وضعتها الحكومة المصرية، ووفق توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء.

بالصور : شوارع الإسكندرية خالية من المواطنين في أول يوم حظر 3

واضاف أيضًا محافظ الإسكندرية، على أن جميع الجهات المعنية من الأمن والشرطة ورؤساء الأحياء متواجدين فى الشارع اعتبارا من الساعة 4 ونصف عصرا، وتم التطبيق بكل حزم على المحلات بالكامل فى تمام الساعة 7 مساء، مع السماح لسيارات الأغذية والأدوية بالمرور والفئات التى تم استثنائها من الحظر وفق تعليمات رئيس الوزراء.

بالصور : شوارع الإسكندرية خالية من المواطنين في أول يوم حظر 4

حيث أن الجهات المختصة فى المحافظة من الأمن والشرطة ورؤساء الأحياء كانوا متواجدين برفقة محافظ الإسكندرية من الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء لتطبيق حظر التجوال، مع السماح لسيارات الأغذية والأدوية بالمرور.

بالصور : شوارع الإسكندرية خالية من المواطنين في أول يوم حظر 5

كما تم إصدار تعليمات مشددة بالتواجد الميداني و المتابعة اللحظية للأحياء، وتكثيف الحملات على المقاهى والكافتريات لمنع تدخين الشيشة، وتم غلق المقاهى المخالفة بالشمع الأحمر، وتوقيع عقوبة مالية فورية على مخالفين قرار الغلق تصل الى 10 آلاف جنيه، متابعة أعمال رفع القمامة ومداومة أعمال تطهير صناديق القمامة والحاويات ومراكز تجميع القمامة على مستوى الأحياء.

بالصور : شوارع الإسكندرية خالية من المواطنين في أول يوم حظر 6

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى