محافظات

حملات مكبرة بالمنيا لإزالة تعديات البناء المخالف خلال أيام عيد الفطر

9 / 100

مجدي بكر أبو عيطا:

حملات مكبرة بالمنيا لإزالة تعديات البناء المخالف خلال أيام عيد الفطر 2

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بتكثيف المتابعة الميدانية وتنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص، وخاصة خلال فترة أيام عيد الفطر المبارك، بالتنسيق مع قوات انفاذ القانون والجهات المعنية، منعا لاستغلال المخالفين تلك الفترة للقيام بعمليات البناء المخالف لأحكام القانون، مع اتخاذ الإجراءات القانونية من خلال التحفظ على المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية.

أكد المحافظ، أن من أهم الملفات التي يعمل عليها حاليا هي القضاء على ظاهرة البناء المخالف، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بالتعامل بكل حسم مع المخالفين، مشيرا الى أن تلك الظاهرة تمثل خطورة داهمه على أرواح وممتلكات المواطنين.

من جانبه، قاد محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، يرافقه محمد سيد رئيس المدينة، حملة إزالة بحي غرب المدينة، واسفرت الحملة عن إزالة حاله تعد بالبناء المخالف بدون ترخيص، بالإضافة للتحفظ على 40 طن حديد مستخدمة ضمن أدوات البناء.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، حملة لإزالة التعديات بالبناء في المهد بدون ترخيص والمخالف لأحكام قانون 119 لسنه 2008، وتم التحفظ على معدات وأدوات البناء وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويلة للنيابة العسكرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى