أخباراخبارالشرق الاوسط

المتحدث الرسمي للجيش الليبي.. لـ”أردوغان” الرئيس السيسي لا يتحدث وردود أفعاله قاسية

4 / 100

متابعة : احمد عبد الهادي

صرح المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على فضائية “صدى البلد” إن الخط الذي تم رصده حول مدينة سرت بالقرب من منطقة الجفرة تحت حماية القوات المسلحة والقوات الجوية والدفاع الجوي والبرية.

كما أوضح “المسماري” أنهم حاولوا أن يكونوا طرفا إيجابيا في وقف إطلاق النار، ولكن الطرف الآخر بدأ في الحشد وتنفيذ عملية عسكرية من أجل سيطرة أردوغان الرئيس التركي على النفط الليبي.

كما اضاف “المسماري” أنهم حاولوا أن يكونوا طرفا إيجابيا في وقف إطلاق النار، ولكن الطرف الآخر بدأ في الحشد وتنفيذ عملية عسكرية من أجل سيطرة أردوغان الرئيس التركي على النفط الليبي.

وأضاف أننا جاهزون لأي عمل عسكري، خاصة بعد التأييد العربي الذي يقوده الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد إعلانه الخطوط الحمراء في ليبيا، ونتمنى أن تمتد هذه الخطوط إلى طرابلس.

وأكد أن أردوغان لا يتوانى في استغلال أي فرصة للوصول لأهدافه، لكن ما زالت قواتنا قادرة على الحماية بدعم الزخم الجوى من المصادر المصرية والقوات الليبية، مؤكدًا أن المعركة لن تكون ليبية بل قومية.

وأشار اللواء أحمد المسماري إلى أنه على تركيا أن تتذكر أن الرئيس السيسي لا يتحدث، ولكن يفعل وسيكون هناك أفعال قاسية ضد الأتراك وسيتم إنهاء أحلام تركيا في ليبيا والمنطقة العربية وسيقعون في مستنقع خطير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى