البرلمان

بيان حملة المرشح مصطفي خالد فتح الباب

4 / 100

الكلمة الحرة نيوز

تعلن إدارة حمله المرشح مصطفى خالد فتح الباب مايلى :

أولاً.. تؤكد الحمله أن مرشحنا لم يتحالف مع احد حتى هذه اللحظه ، وان مرشحنا يستند إلى تأييد القاعدة الشعبيه الواعيه والمخلصه والصادقه ،والتى يكن لها كل التقدير والاخلاص والمحبه ..وهى التى يتحالف معها دائما وأبدا ..ويسعى جاهدا لتحقيق تطلعاتها وأمالها . وهو تحالف وتضامن .ثابت ودائم ومستمر وباق . فلا يتغير فى كل الظروف والاحوال .

ثانياً..مرشحنا هو مرشح حزب الشعب الجمهوري عن دائره بني مزار -مغاغه-العدوه وانه مرشح الدائره كلها دون إقصاء لاحد ولو قدر الله له النجاح سيكون نائباً عن الجميع ملبياً لطلباتهم وان حزب الشعب الجمهوري يقوم بدعمه بكل قوه هو وباقي المرشحين عن ذات الحزب في ذات الدائره وهذا الدعم لايعني وجود تحالفات بين مرشح واخر

ثالثاً.. نوجه عنايه السادة المواطنيين إن لايلتفتوا الى ماينشر على مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات مكذوبه ومغرضه بادعاء تحالفات . ونوجه عنايه رواد الفيس الى حس المواطنيين على الخروج في الاعاده والادلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع .

رابعاً.. تؤكد الحمله على ثوابت سياسيه مهمه . وهى اننا دائرة واحدة . فلا إقصاء لأحد ولا تعصب لأحد . وان جميع المرشحين اخوة لنا ونكن لهم كل التقدير والاحترام .

خامساً ..تنبه ادارة الحمله على حقيقه ثابته .. وهى جوله الاعادة هى الحاسمه . ونتيجتها هى التى تحدد عضو البرلمان الذى يمثلكم . ولهذا ينبغى الاهتمام والجديه فى الاقبال بكثافه على صناديق الانتخابات للتصويت . هذا وحدة هو من يضمن للمواطنيين فى الدائرة اختيار من يمثلهم ويضمن إن تكون نتيجه الجوله وفق تطلعاتهم واختياراتهم ..

والله الموفق و المستعان
ادارة حمله المرشح مصطفى خالد فتح الباب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى