أخبار

فاعل خير يساهم في دعم العملية التعليمية بمدرسة الجندي

8 / 100
فاعل خير يساهم في دعم العملية التعليمية بمدرسة الجندي 1
الاستاذ خالد عنتر مدير مدرسة الجندي مع الطالب يوسف حمدينو

كتب : عصام الشربيني” رئيس تحرير الجريدة “

تشهد مدرسة محمد علي الجندي الابتدائية بقرية ميت تمامة بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية تطورات غير مسبوقة في دعم وتنمية العملية التعليمية من قبل اهل الخير بمحافظة الدقهلية .

فبفضل إشراف وقيادة الأستاذ عصام فودة مدير إدارة منية النصر التعليمية وديناموا العملية التعليمية بمركز منية النصر حققت مدرسة محمد علي الجندي الابتدائية تحت قيادة القيادي التعليمي المحنك خالد عنتر مدير مدرسة الجندي الابتدائية تطورات غير مسبوقة في تطوير المحتوي التعليمي للطلاب مما ساهم في توجيه مزيدا من الدعم المادي والمعنوي من قبل اهل الخير للمدرسة للمساهمة في تطويرها وتنمية العملية التعليمية بها .

وقد كان علي رأس دعم العملية التعليمية بمدرسة الجندي الابتدائية مؤخرا الأستاذ حمدينوا علي احمد الذي ساهم في دعم مدرسة الجندي الابتدائية بعدد ٥ سبورات تعليمية تزيد قيمتها عن ٣ الاف جنيه ايمانا منه بدور المدرسة وأهميتها في خدمة طلاب قرية ميت تمامة.

حيث تعد مدرسة الجندي الابتدائية الأكثر كثافة داخل القرية وتشهد سباق غير مسبوق من قبل أهالي قرية ميت تمامة في التقديم لأبنائهم داخل المدرسة مع بداية كل عام دراسي مما يضع مدرسة الجندي في مقدمة افضل مدارس محافظة الدقهلية علي الإطلاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى