أخبار

فودة خلال حواره بالتلفزيون المصري ” التعليم عن بعد ساهم في حل مشكلات المدارس “

8 / 100
فودة خلال حواره بالتلفزيون المصري " التعليم عن بعد ساهم في حل مشكلات المدارس " 1
الأستاذ عصام فودة مدير إدارة منية النصر التعليمية خلال حواره بالتلفزيون المصري

كتب: عصام الشربيني “رئيس تحرير الجريدة”

شارك الأستاذ عصام فودة مدير إدارة منية النصر التعليمية ونقيب المعلمين بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء في برنامج “صباحنا مصري” علي القناة الفضائية المصرية بالتلفزيون المصري في حوار خاص عن أهمية التعليم عن بعد في ظل انتشار وباء كورونا.
وأكد فودة خلال حواره “بالتلفزيون المصري “علي ان نظام التعليم عن بعد الذي طبقته وزارة التربية والتعليم تحت قيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم ساهم كثيرا في حل الكثير من مشكلات المدارس في مصر ، وسيخرج هذا النظام التعليمي طالبا قادر علي الإبداع والابتكار وليس الحفظ فقط.

وأشار فودة خلال حواره “ببرنامج صباحنا مصري ” أنه لا يمكن الاستغناء عن دور المدرس او المدرسة في العملية التعليمية في نظام التعليم الجديد لان دور المدرسة ضروري في توجيه الطلاب ودعم العملية التعليمية في مصر .
وأضاف فودة خلال حواره ” بالتلفزيون المصري” علي ان نظام التعليم عن بعد في ظل انتشار وباء كورونا قد ساهم في حل مشكلة التكدس والاذدحام بالفصول الدراسية  مع تقسيم ايام الدراسة مؤخرا حفاظا علي صحة الطلاب في ظل انتشار وباء كورونا.

ويعد فودة من أبرز وافضل القيادات التعليمية الشابة داخل محافظة الدقهلية والمشهود له بالكفاءة في تطوير منظومة التعليم في إدارة منية النصر التعليمية والتي دفعت باختياره بالإجماع نقيبا للمعلمين بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية لكفاءته الكبيرة والشعبية التي يتمتع بها داخل المنظومة التعليمية بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى