أخبار

البرتغالي باتشيكو يجهز الثلاثي عبد الغني وجابر وكاسونجو لتعويض غيابات ” كورونا “

8 / 100

متابعة : بسمه فريد

استقر المدير الفني لنادي الزمالك جايمى باتشيكو علي الدفع بالثلاثي كاسونجو ومحمد عبد الغني وإسلام جابر في التشكيلة الأساسية لمباراة الأهلي المقرر لها غدا الجمعة في نهائي دوري ابطال افريقيا، بعدما تأكد غياب كل من محمود الونش ويوسف أوباما وعبد الله جمعة عن المباراة بعد التأكد من اصابتهم بفيروس كورونا وفقا لنتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الزمالك والأهلي تحت اشراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف.

وسيتم الدفع باسلام جابر في مركز الظهير الايسر نظرا لعدم وجود بديل لعبد الله جمعة في ظل غياب محمد عبد الشافى منذ مباراة القمة الماضية ، بخلاف مشاركة اسلام جابر في هذا المركز من قبل.

كما سيتم الدفع بالكونغولي كاسونجو في مركز الجناح علي ان يشارك زيزو او اشرف بن شرقي في مركز صانع الألعاب لتعويض غياب يوسف أوباما، بينما يظل محمد عبد الغني هو البديل الأول لغياب محمود الونش.

وكشفت المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك استعدادا لمباراة الأهلي عن التأكد من إيجابية العينة لـ 3 لاعبين ، وذلك قبل 48 ساعة من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي افريقيا والمقرر لها غدا الجمعة في نهائي دوري ابطال افريقيا.

حيث انتظم فريق الزمالك فى معسكر مغلق، مساء الاثنين، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، حيث جاء برنامج مواجهة الأهلى فى قلعة ميت عقبة بدايته بخضوع لاعبى الزمالك، للمسحة الخاصة بفيروس كورونا، الأحد الماضى، استعداداً لمواجهة الأهلى قبل الدخول فى المعسكر المغلق الخاص بالمباراة، والمقرر امتداده حتى موعد الانتهاء من مباراة القمة الأفريقية، لتقليل نسبة الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع المعسكر بالكامل لإشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، فيما تم استبعاد محمود حمدى الونش، من الانضمام للمعسكر بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها قبل المعسكر إيجابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار