محافظاتأخباراخبار

علاء على حسن نقيبا للمحاميين بالمنيا

11 / 100


المنيا : جمال رمضان

شهدت انتخابات نقابة المحامين بالمنيا توافد كبير من المحامين على لجان الاقتراع للانتخابات وإقبالًا كثيفًا من المحامين الذين توافدوا للإدلاء بأصواتهم منذ بدء عملية الاقتراع في التاسعة من صباح أليوم، والتي والمقرر استمرارها حتى الساعة الخامسة مساءً، والتى تمت تحت إشراف قضائي كامل، و التي يتنافس عليها 59 مرشحا من بينهم منهم 9 مرشحين على مقعد النقيب و8 آخرين على مقعد الشباب و42 اخرين على مقاعد الأعضاء موزعين على 11 محكمة على مستوى محافظة المنيا.
وأكدت اللجنة المشرفة أن من له حق التصويت هو الاسم المدرج بكشوف الناخبين، ويشترط حضوره شخصيًا للإدلاء بصوته، مع تقديم كارنيه النقابة إضافة إلى بطاقة الرقم القومي.


وفى هذا السياق، قال محمد الكسار ، عضو غرفة العمليات المخصصة لمتابعة الانتخابات على مستوى النقابة، تجري الإنتخابات بكل نزاهه وشفافية، دون أي تدخل، ولكل ناخب له الحق في التصويت على مقعد النقيب وعضو الشباب ومقاعد الأعضاء الـ 11 المرشحين.

علاء على حسن نقيبا للمحاميين بالمنيا 2


لافتاً، أن عدد من لهم حق التصويت على مستوى محافظة المنيا ما يقارب من 9 الاف ناخب من أعضاء الجمعية العمومية لمحامين المنيا، وتستمر العملية الانتخابية حتى الخامسة من مساء اليوم لتبدا بعدها عملية فرز الأصوات و الإعلان عن النتائج بمقاعد « مقعد النقيب والشباب والاعضاء».
وكان نقيب المحامين رجائي عطية، قد أصدر قرارا بتاريخ 15 ديسمبر الماضي ، بشأن مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كرورنا المستجد، خلال إجراء الجمعيات العمومية للبت في إنشاء نقابة واحدة في بعض المحافظات تشمل دائرة أكثر من محكمة ابتدائية واحدة، والجمعيات العمومية لانتخابات مجالس النقابات الفرعية الجديدة.


واسفرت نتائج الانتخابات الأوليه عن فوزعلاء على حسن ب1111 صوتا نقيبا لمحاميين المنيا وجاء فى المركز الثانى مجدى رسلان الذى حصل على 100 صوت وفوز محمد شادى نقيبا للشباب ببندر المنيا وفوز عبد الله عيد نقيبا لمحامى بنى مزار وياسر ابراهيم زيدان نقيبا لمركز المنيا للمرة الثانية على التوالى ورضا حسن ابراهيم الطحاوى نقبا لمحامى سمالوط وشريف ابو بيه نقيبا لمحاميين ابو قرقاص وشعبان الشارونى نقيبا لمحامي مغاغة والنقيب عز راشد لمحامى بندر ملوى وعامر عليوه لمحامى مركز ملوى وحسين الشاذلى نقيبا لمحامى ديرمواس ومحمد رجب نقيبا لمحامى مطاى والنقب ربيع مهران لمحامى العدوة.

علاء على حسن نقيبا للمحاميين بالمنيا 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى