محافظات

الشيخ عبادة بملوى تستغيث من التعديات على نهر النيل

11 / 100


كتب : جمال رمضان

اهالى قرية الشيخ عباده بملوى جنوب محافظة المنيا يستغيثون برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى واللواء اسامة القاضى محافظ المنيا حيث يعانى أهالي قرية الشيخ عباده من كمية التعديات االمقامة على زمام النيل بالقرية فى الوقت الذى تعيش فيه الدولة فى ازمة المياه بسبب سد النهضة .


حيث قام الأهالي المنتفعين بالتعدى باستخدام طرق غير شرعية مع موظفى حماية النيل وقاموا بالبناء عليه بدون وجه حق ومنهم من يستغلون طرق أخرى مشبوهة ومنهم من هو مستمر في التعديات حتى الآن ويقوموا بالبناء ومنهم من يستغل التعديات في الزراعة .

الشيخ عبادة بملوى تستغيث من التعديات على نهر النيل 2


يطالب الاهالي بالتدخل العاجل لوقف هذا التعدى وازالة كافة التعديات الموجودة ومحاسبة المسئولين عن هذا التعدى وكما نعلم جميعا أن النيل هو شريان الحياة بالنسبة لنا جميعا وخط أحمر بالنسبة للقيادة فلا يجوز التعدى عليه أيا كان نوع هذا التعدى والصور لاتكذب انقذوا ماتبقى من النيل قبل فوات الاوان ومحاسبة المقصرين فى تنفيذ قرارات ازالات التعدى.
وعلى صعيد أخر هناك تعديات ملحوظة وقللت من سعة النيل جنوب مدينة المنيا فى الجزائر النيلية التى امام حى ابوهلال وقرية كدوان جنوب مدينة المنيا بناء وزراعة ومزارع سمكيه بدون رقابة من حماية النيل على كل هذه الاماكن.

الشيخ عبادة بملوى تستغيث من التعديات على نهر النيل 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار