أخبار
أخر الأخبار

سماح عادل تكتب على شفاء حب

القراءة تفتح آفاق العقل وتوسع طرق التفكير، وعندما كنت صغيرة كانت القراءة تنقلني معها عبر الزمان والمكان إلى عوالم شتى.

وأصبح نهمي للقراءة لا يتوقف على نوع واحد من الكتب بل صرت اقرأ في كل الإتجاهات وبعدها إكتشفت حبي للكتابة وللدراسة ولكني تخبطت كثيرا حتى فهمت وحددت في أي إتجاة سأسير، وذلك لأن حبي للدراسة في أي مجال جعلني لا أجد مانع من الدراسة فيه، ولكن بدأت أضع اولويات في دراستي واهتماماتي وعملي.

وبدأت أركز في نوع الدراسة التي ستعمق فهمي لإحتياجاتي سواء في العمل او في الهوايات والتي ستطور الهبات العديدة التي وهبها الله لي.

واعتقد ان اهم كنز عند الإنسان هو الوقت، إذا استغله بطريقة صحيحة وبالسعي وتنظيم الأولويات والنية الصادقة لتحقيق الهدف سيصنع المعجزات لذلك صار إستغلال الوقت بالنسبة لي كنز حقيقي.

هذه انا سماح عادل ندا حاصلة على ليسانس الحقوق ودبلومة علوم الحاسب الآلي( معهد تكنولوجيا المعلومات ودعم إتخاذالقرار)عملت بمركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء (IDSC)والمركز الإنمائي التابع للأمم المتحدة(UNDP)حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال Mini MBAو Graphic Design Diploma من AUCGoogle digital marketing skillsدبلومة التقديم الإذاعي والدوبلاج والتعليق الصوتي.

وعملت في الجامعة الامريكية بالقاهرة وعملت كمديرة تنفيذية في عدة شركات مصرية وأجنبيةعملت كمذيعة براديو تسعينات 90s FM برنامج (اظبط التردد)عملت كمذيعة بقناة الصحة والجمال برنامج ( تحيا الستات) أعمالي في التعليق الصوتي والدوبلاج على sound cloud عمري تجاوز الأربعة عقود بقليل، إختبرت تجارب تدمر الجبال وعشت مع صديقاتي تجاربهن ولمست كل تجربة عن قربأم ومسئولة وحدي مسئولية كاملة عن بناتي، بكل متطلباتهم المادية وإحتياجتهم المعنوية  في أخر أعمالي.

كتاب على_شفا_حب(خواطر)احاول التعبير عما يجول بخاطر المرأة وما تشعر به في كل حالاتها لعلها اذا أخرجت ما بداخلها استراحت او لعل احد يفهم لماذا تبدو المرأة بحالات متغيرة أو قد تبدو مشتتة أو عنيدة وربما متسلطة أو ضعيفة، وأن الحقيقة أبسط ما يكون، وهو موجود حاليا في معرض الكتاب صاله ١ جناح c 22.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار