أخبار

يا وزيره الصحه اهالي بني مزار بدون مستشفي.

كتب ـ رضا الدسوقي

اهالي بني مزار يشتكون لعدم وجود مستشفي تستقبل المواطنين

اشتكي اهالي مركز بني مزار والقري التابعه له من عدم وجود مستشفي تخدم المواطنين وضياع أرواح الكثير من أبناء الشعب المصري فمستشفي بني مزار العام تخدم اكثر من مليون مواطن حيث أن مركز بني مزار التعداد السكاني به بتعدي النصف مليون مواطن ويخدم اكثر من ٧٠ قريه ونجع وعزبه. وأطلق اهالي مركز بني مزار هاشتاج #اهالى_بنى_مزار_من_غير_مستشفي ، وكانت رساله اهالي بني مزار كالتالي

الساده الوزراء الأفاضل
تحيه طيبه وبعد
نحن اهالي مركز بني مزار. المنيا
تستغيث بكم لنجدتنا وحل مشكله لها اكثر من عامين كاملين حيث انه تم هدم مستشفي بني مزار العام وهذه المستشفي تخدم اكثر من نصف مليون مواطن والي وقتنا هذا لم يتم إتخاذ اي اجراء لبناء هذه المستشفى، ناهيكم عن كميه الحوادث والحالات المرضيه من مواطنين فقراء وهذه مستشفي عام تخدم المواطنين فاين انتم من بناء هذه المستشفى لذا.
نرجو من سيادتكم التكرم بافادتنا بحل هذه المشكله بأسرع وقت لحمايه حياه المواطن الفقير، وحيث ان فخامه الرئيس السيسي قال ان عام ٢٠١٩ هو عام الصحه فاين نحن من هذا فاين ذلك والمستشفى مهدومه لها اكثر من عامين.
ننتظر من حضراتكم إتخاذ اللازم حيال هذا الأمر بأسرع وقت حيث اننا نعاني من نقص الخدمات الطبيه بمركز بني مزار لعدم وجود مستشفي تستقبل المواطنين والحالات الحرجه..
مقدمه لكم اهالي مركز بني مزار.. المنيا..

وقامت مبادره شاب من كل قريه ومؤسسها م/ احمد بكير بإطلاق الهشتاج وتولي التواصل مع المسؤولين لحل هذه المشكله ، وايضا تم طرح ألموضوع علي “الحمله الاعلاميه من أجل الوطن” ومؤسسها الاستاذ عبده نور الدين. ورضا الدسوقي المتحدث الإعلامي للحمله علي مستوي الجمهوريه ، وبدورهم تواصلو مع المسؤلين وتم توضيح الصوره كاملة لهم ونقل نص رساله اهالي بني مزار كاملة لهم ، والجميع يتابع الوضع الآن لمعرفه اسباب تأخر بناء مستشفي بني مزار العام. وعلي اثرها تقدم اهالي بني مزار بأكثر من شكوي لرئاسه الجمهوريه ومجلس الوزراء وبانتظار إتخاذ اي اجراء رسمي يوضح مشكله مستشفي بني مزار فهل نجد استجابه هذه المره رحمة بالمواطن الفقير.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى