رياضةرياضة عالميةكرة افريقياكورة افريقيا

مواجهة علي صفيح ساخن بين الكونغو و اوغندا وتصريحات ناريه لمدرب اوغندا


كتبت : اسماعبدالحميد


منتخب الكونغو الديمقراطية يصتدم بمنتخب أوغندا في الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى
أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، أن مجموعته الأولى التي تضم إلى جانب فريقه كلا من الكونغو، مصر، زيمبابوي، في بطولة كأس أمم إفريقيا، صعبة للغاية


منتخب أوغندا يبد مشواره في كأس أمم إفريقيا بمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية
وتحدث ديسابر عن ثقة كبيرة في فريقه بقوله”المجموعة صعبة لكن فرصتنا قائمة وهدفنا هو تجاوز مرحلة المجموعات”.


“نحن فريق قوي ويصعب مواجهتنا وأثبتنا ذلك في التصفيات”.
وأشار المدير الفني لمنتخب أوغندا إلى ضرورة العمل الجاد وأوضح “في مثل هذه البطولات الكبرى عليك أن تعمل بكل قوة لتحقيق النتائج المطلوبة”.
“هذه أول مرة أدرب في كأس الأمم الإفريقية لكنني تواجدت من قبل في بطولة الأمم الإفريقية للمحليين 2018 بالمغرب، ولعبنا في مباريات كبرى مثل تصفيات كأس العالم”.


وديسابر يبحث عن إنجاز تاريخي للرافعات الذين حققوا أفضل مركز بتاريخهم في 1978 عندما وصل الفريق للمباراة النهائية لكنه خسر أمام غانا أصحاب الضيافة.
تصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في مباراة الأمس لذلك يبحث عن منتخبا الكونغو الديمقراطية وأوغندا عن تحقيق الفوز اليوم لانتزاع الصدارة منه.


منتخب الكونغو الديمقراطية يعتمد على سرعة سيدريك باكامبو مهاجم بكين الصيني وتألق آرثر ماسوكو مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي بينما يعتمد سيباستيان ديسابر مدرب أوغندا على خبرة الحارس دينيس أونيانجو ومهارة صانع الألعاب فاروق ميا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى