رياضةكورة عربيةكورة محلية

حسام البدرى علي اعتاب اتحاد العاصمه الجزائرى

كتبت : اسماعبدالحميد

حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي دخل دائرة اهتمامات نادي اتحاد العاصمة الجزائري لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.


وكشف لنا مقربون من البدري أن نادي اتحاد العاصمة يبحث عن مدير فني جديد يقود المهمة في الموسم المقبل، وبات حسام البدري أبرز المرشحين لتدريب الفريق في الموسم القادم، بعد أن دخل النادي الجزائري في اتصالات معه، بسبب خبراته الطويلة في العمل مع كبار أندية مصر والقارة السمراء.


ولكن البدرى اصر بتأجيل حسم الأمر إلى بعد انتهاء البطولة الأفريقية المقامة حاليا والتي تقام على أرض الكنانة مصر في الفترة من 21 وحتى 19 يوليو المقبل .
و حسام البدري المدير قد تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في قيادة الأهلي في فترة سابقة، بعد الهزيمة أمام كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مانديلا ستاديوم، قبل أن توافق لجنة الكرة على اعتذار المدير الفني مع تكليف أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري آن ذاك .

وكان قد تم تعيين البدري رئيسا لنادي بيراميدز بعدها و هو النادي الذي نجح في خلق حالة للدوري الممتاز خلال الموسم الحالي وحقق نتائج طيبة جعلته يتصدر الدوري في فترات من الدوري الممتاز ويكون ندًا قويًا للقطبين الأهلي والزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى