رياضةكرة افريقياكورة افريقيا

المغرب تستهل مشوارها بأمم أفريقيا بمواجهة ناميبيا.

كتب : عبدالرحمن أحمد

يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب ناميبيا، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم، علي ملعب ” السلام” ، ضمن الجولة الأولي للمجموعة الرابعة لبطولة كأس امم افريقيا.

ويسعي المنتخب المغربي تحقيق الفوز في بداية المشوار بالبطولة، من أجل البحث عن اللقب الثاني في تاريخه، حيث فاز المنتخب المغربي بالبطولة مرة واحدة عام 1976،علي الجانب الاخر يبحث منتخب ناميبيا الخروج من المباراة بنتيجة ايجابية .

وتضم قائمة منتخب المغرب 23 لاعبا للبطولة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي “هيرفي رينارد”.

في حراسة المرمى: منير المحمدي (ملقا الإسباني)، وياسين بونو (جيرونا الإسباني)، وأحمد التكناوتي (الوداد البيضاوي).

في خط الدفاع: أشرف داري (الوداد المغربي)، غانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي)، عبد الحميد يونس (استاد ريم الفرنسي)، مهدي بنعطية (الدحيل القطري)، أشرف حكيمي (بوروسيا دورتموند الألماني)، نصير مزراوي( أياكس أمستردام الهولندي) ونبيل درار (فنربخشة التركي).

في خط الوسط: كريم الأحمدي (اتحاد جدة السعودي)، يوسف أيت بن ناصر (سانت إيتيان الفرنسي)، المهدي بوربيعة (ساسولو الإيطالي)، مبارك بوصوفة (الشباب السعودي)، يونس بلهندة (غالطة سراي التركي)، فيصل فجر (كان الفرنسي)، نور الدين أمرابط (النصر السعودي)، حكيم زياش (أياكس الهولندي)،وسفيان بوفال (سيلتا فيغو الإسباني).

في خط الهجوم: كريم باعدى (حسنية أغادير) ، خالد بوطيب (الزمالك المصري)، أسامة إدريسي (ألكمار الهولندي) ويوسف النصيري (ليغانيس الإسباني).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق