أخباررياضةكرة افريقياكورة افريقيا

جهاز الفراعنة يسحب الهواتف المحمولة وتحقيق موسع حول واقعة عارضة الأزياء

كتب أحمد السيد

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي ” خافيير أجيري ” بسحب جميع ” الهواتف المحمولة ” من لاعبي المنتخب بعد واقعة عارضة الأزياء والتى انتشرت أمس بعد والمتهم بشأنها رباعى المنتخب الدولى عمرو وردة لاعب نادى اتروميتوس اليونانى ومحمود حمدى الونش مدافع الزمالك و احمد حسن كوكا مهاجم نادى اولمبياكوس اليونانى وايمن اشرف مدافع النادى الأهلى المصرى
قام الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي ” خافيير أجيري ” بسحب جميع ” الهواتف المحمولة ” من لاعبي المنتخب
و رئيس الاتحاد ” هاني أبوريدة ” يهدد بعقوبات رادعة و ذلك لعودة الانضباط الي معسكر المنتخب و التركيز في المرحلة المقبلة من بطولة الامم الأفريقية ..

وطلب هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، من إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، تقديم تقرير عن واقعة اتهام إحدى الفتيات لـهولاء اللاعبين من منتخب الفراعنة والمتهمين بالتحرش بها لفظيًا.

و هدد ” أبوريدة ” يهدد بعقوبات رادعة و ذلك لعودة الانضباط الي معسكر المنتخب و التركيز في المرحلة المقبلة من بطولة الامم الأفريقية ..

وفى نفس السياق صرح ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى فى تصريحات إعلامية . بشأن أزمة عمرو وردة والونش مع عارضة الأزياء بأنها ” لم تكن اشاعات ”
الملف برمته سيكون مع الكابتن احمد شوبير والكابتن مجدى عبدالغنى وسيتم التحقيق فيه والتواصل من خلالهم مع الفتاة لإنهاء الأمر ومنع التحدث فى هذا التوقيت منعا لتشتيت اللاعبين . ونحن على ثقة فى نزاهتهم وحكمتهم فى انهاء الأزمة بشكل مرضى ومريح لكل الأطراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى