رياضةكرة افريقياكورة افريقيا

السفاح يقود الهجوم النارى للخضر أمام كينيا

كتب أحمد السيد

استقر جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم على التشكيل الأساسي الذي سيواجه به منتخب كينيا مساء الليلة بملعب الدفاع الجوى في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي انطلقت الجمعة الماضي بمصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وعلمت “الكلمة الحرة ” أن بلماضي فضل الاعتماد على الحارس رايس وهاب مبولحي، والمدافعين يوسف عطال، ورامي بن سبعيني وعيسى ماندي وجمال بن العمري.

و يتجه مدرب الخضر للدفع بمهدي عبيد لاعب خط وسط نادي ديجون الفرنسي، كلاعب ارتكاز في خط الوسط، بدلا من عدلان قديورة لاعب نوتينجهام فوريست، أو اسماعيل بن ناصر لاعب إمبولي الإيطالي.

وسيشكل عبيد خط الوسط مع كل من يوسف بلايلي (الترجي التونسي)، وسفيان فيجولي (جالطة سراي التركي)، ورياض محرز ( مانشستر سيتي).

ويرجح أن يشرك بلماضي، مهاجم مونبيلييه الفرنسي أندي ديلور، كلاعب أساسي على حساب ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي، ليشكل ثنائي الهجوم مع بغداد بونجاح هداف السد القطري.

كان ديلور، التحق قبل أيام فقط بالمنتخب الجزائري خلال معسكره الاعدادي الذي أقامه بالعاصمة القطرية الدوحة، وسجل هدفا بعد حلوله بديلا لبراهيمي في المباراة الودية التي فاز فيها منتخب الجزائر على نظيره منتخب مالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى غاب عنها رياض محرز لاعب السيتيزن بقرار من مدرب الخضر بلماضى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى