رياضةرياضة عالميةكرة افريقيا

مالى تسحق موريتانيا برباعية

كتب : أحمد السيد

نجح المنتخب المالي في تحقيق انتصارًا كبيرًا وثمينًا على نظيره الموريتاني بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “السويس”، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والُمقامة فعالياتها حاليًا على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.


عبدالله ديابي أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس موريتانيا في الدقيقة 37، وأحرز من خلالها هدف منتخب بلاده الأول.


وفي الدقيقة 45، استطاع موسى ماريجا في إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء وضعها على يمين حارس موريتانيا.وأضاف أداما تراوري نوص الهدف الثالث لمالي في الدقيقة 55 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.


وأدخل حسن العيد منتخب موريتانيا التاريخ، حينما استطاع تسجيل أول أهداف بلاده في كأس الأمم بالدقيقة 72 من ركلة جزاء، قبل أن يرد أداما تراوري بالهدف الرابع لمنتخب مالي سريعا في الدقيقة 74.


وحرص رئيس جمهورية موريتانيا محمد ولد عبدالعزيز على التواجد في مدرجات ملعب السويس وذلك لمؤازرة منتخب بلاده في مباراته أمام المنتخب المالي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية “توتال مصر 2019”.


وتواجد وزير الرياضة بدولة مالي لمؤازرة منتخب بلاده في المباراة والتي شهدت أيضا حضور وزير الرياضة المصري أشرف صبحي لمتابعة اللقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار