أخباررياضةرياضة عالميةكرة افريقياكرة عالمية

بالصور الكلمة الحرة ترصد إحتشاد الجماهير لتذاكر الأمم الأفريقية

كتب أحمد السيد


رصدت عدسات ” الكلمة الحرة ” إحتشاد العديد من الجماهير، من جميع أنحاء الدول المشاركة، لحجز تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال 2019، والتي تقام على أرض مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وشهدت “خيمة” المركز الأوليمبي، على وجود عدد كبير من الجماهير المصرية والسنغالية والمالية وبعض الجاليات الأخرى، لتفعيل “بطاقة المشجع” الخاصة بهم وحجز تذاكر المباريات

وأشاد عدد كبير من الجمهور المتواجد، على المستوى والتنظيم الممتاز لـ”تذكرتي” الخاصة بحجز تذاكر البطولة، وسعادتهم لتسهيل المنظمين لهم كافة الأمور المتعلقة ببطاقة المشجع الخاصة وحجز التذاكر.


وأكد مسؤولي تذكرتي في تصريحات خاصة للوطن سبورت، ان الجماهير ما زالت تتوافد لحجز تذاكر المبارايات حتى الآن، وأن اليوم شهد بيع نسبة كبيرة من تذاكر مباريات المغرب والجزائر، بالإضافة لمباراة منتخب مصر ضد الكونغو، المقرر لها الأربعاء المقبل.

“تذكرتي”: لا ُيسمح بحضور مباريات “كان 2019” بدون ربط التذكرة ببطاقة المشجع
وأكدت شركة “تذكرتي”، أن دخول جميع الاستادات المقامة عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية، غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع “Fan ID”، موضحة أن التذكرة مرتبطة ببطاقة المشجع علي النظام الإلكتروني.

وكشفت الشركة، في بيان صباح اليوم، عن رصد عدة حالات حصل فيها المشجع على تذكرة من آخرين سواء عن طريق الشراء النقدي أو في صورة هدية، وتوجه بها إلى الاستاد دون أن تكون مربوطة إلكترونيا

بالصور الكلمة الحرة ترصد إحتشاد الجماهير لتذاكر الأمم الأفريقية 2
بالصور الكلمة الحرة ترصد إحتشاد الجماهير لتذاكر الأمم الأفريقية 3
بالصور الكلمة الحرة ترصد إحتشاد الجماهير لتذاكر الأمم الأفريقية 4
بالصور الكلمة الحرة ترصد إحتشاد الجماهير لتذاكر الأمم الأفريقية 5
بالصور الكلمة الحرة ترصد إحتشاد الجماهير لتذاكر الأمم الأفريقية 6
بالصور الكلمة الحرة ترصد إحتشاد الجماهير لتذاكر الأمم الأفريقية 7

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار