أخباررياضةرياضة عالميةسياسةكرة افريقياكرة عالمية

وزير الشباب والرياضة يلتقى بالرئيس الغانى بإستاد الإسماعيلية

كتب عمرو فؤاد

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والفريق مهاب ممهيش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا، في استاد الإسماعيلية، وذلك لمتابعة مباراة غانا وبنين في المجموعة السادسة لبطولة الأمم الأفريقية.

وانتهت قبل قليل مباراة غانا، في أولى مواجهاتها بالمجموعة التي تقام بالاسماعيلية، مع منتخب بنين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، بينما انتهت المباراة الأولي بين منتخبي الكاميرون وغينيا بيساو بفوز منتخب الكاميرون بهدفين نظيفين
.وحضر المباراة ياو اوسافو مارفو رئيس الوزراء الغاني، وأماجو ميلفين بينيك نائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكره القدم، وبول أوكوه سفير غانا بمصر.

حضور دبلوماسي من مسؤولي غانا
حضر نانا أكوفو أدو رئيس دولة غانا إلى استاد الإسماعيلية الرياضي لمتابعة مباراة منتخب بلاده أمام دولة بنين في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب افريقي.

وشهد المباراة وزيرالشباب الغانى ووزير الشباب المصري والفريق مهاب مميش واللواء حمدي عثمان والدكتور طارق راش رحمى رئيس جامة قناة السويس والمهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد فضل مدير اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية (كان 2019).

واستقبل الرئيس الغاني بعثة منتخب بلاده قبل السفر إلى دبي للدخول في معسكر استعدادًا للبطولة ووعدهم بحضور أولى مبارياتهم أمام دولة بنين كما تدخل لحل أزمة اللاعب الدولي اسامواه جيان محطم الأرقام القياسية العالمية في حضور بطولات الأمم الأفريقية والتسجيل والمشاركة في عدد المباريات الدولية بالعدول عن الاعتزال وينضم لقائمة النجوم السوداء للحصول على كأس البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار