رياضةرياضة عالميةكرة افريقياكرة عالمية

ساسى منبهر من الإستقبال لجمهور الزمالك ويؤكد بقاءه الموسم المقبل

كتب : أحمد السيد

كشف فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك حقيقة رحيله عن الفريق الأبيض خلالفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال “ساسي” في تصريحات صحفية “: “أنا مستمر مع الزمالك ولن ارحل مثلما تردد خلال الفترة المقبلة، وارتبط بجماهير الزمالك بشدة
وأكمل: ” لا اعلم شيء عن عرضي النصر والهلال السعوديين وكل تركيزي حاليا مع المنتخب التونسي خلال المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية”.
كما أعرب لاعب الوسط الدولي التونسي ونادي الزمالك، فرجاني ساسي عن حزنه الشديد من تعادل منتخب بلاده اليوم أمام أنجولا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت كلا الجانبين، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو.

وقال فرجاني ساسي في تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء: أشكر جماهير الزمالك على المساندة اليوم، وهذا دليل على حب الجماهير للاعبين”.
وتابع: ‏كنا نريد تحقيق الإنتصار في أول مباراة ، كل شئ كان في أيدينا بعد التقدم بهدف ، حاولنا تسجيل هدف ثاني بعد هدف أنجولا ولكن قدر الله وما شاء فعل.

وتضم المجموعة الخامسة كل من منتخب تونس ومنتخب أنجولا، ومنتخب مالي، ومنتخب موريتانيا، وهي المجموعة التي تخوض جميع مواجهاتها على ملعب “السويس”.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة في ملعب السويس لحظة نزول فرجاني ساسي لاعب وسط المنتخب التونسي ونادي الزمالك لمباراة منتخب بلاده أمام أنجولا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار