رياضةرياضة عالميةكرة افريقياكرة عالمية

لاعب فنزويلا يتحدى الأرجنتين

كتب : كريم محمد رضوان

أكد جيفرسون سافارينو لاعب منتخب فنزويلا أن الأرجنتين ليس منتخبا منيعا أمام فريقه في كوبا أمريكا، وأن لاعبي “العنابي اللاتيني” واثقين من قدرتهم على تحقيق الفوز خلال مباراة الفريقين في ربع النهائي الجمعة المقبل.

وقال سافارينو اليوم، ، “بالطبع يمكن إنزال الهزيمة بالأرجنتين. أعتقد أنه لا وجود للمستحيل. أشعر بالهدوء وكذلك الفريق حيال لقاء ربع النهائي.

سنقاتل حتى آخر دقيقة”، في تصريحات أدلى بها قبل مران منتخب فنزويلا في ريو دي جانيرو استعدادا لموجهة الجمعة.

وذكر اللاعب بأن المنتخب الفنزويلي سقط 1-4 أمام الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا المئوية بالولايات المتحدة، وأن سجل المواجهات بين الفريقين يصب في صالح الأرجنتين، لكن العنابي اللاتيني فاز أيضا في آخر مباراة ودية بين المنتخبين.

كانت فنزويلا قد تغلبت وبنتيجة 3-1 على الأرجنتين في مارس/آذار الماضي أثناء المباراة التي جمعت الفريقين في مدريد والتي كانت الظهور الأول لليونيل ميسي بعد عودته إلى الـ(ألبيسيليستي) منذ الخروج من مونديال روسيا 2018.

وتواجه فنزويلا، التي تأهلت لربع نهائي كوبا أمريكا كوصيفة للمجموعة الأولى، الأرجنتين وصيف المجموعة الثانية، بعد 3 أعوام من إقصاء العنابي اللاتيني في كوبا أمريكا المئوية 2016 من نفس الدور وبنتيجة كبيرة 1-4 على يد الأرجنتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار