رياضةرياضة عالميةكرة افريقياكرة عالمية

سيسيه : نستعد للجزائر بكل جدية

كتب : أحمد السيد

أكد ألو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، أن فريقه يستعد للجزائر بكل جدية، أيضا سندخل بمعنويات عالية كون النجم ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي سيدعمنا أمام الخضر، وهو لاعب قوي سصنع الفارق في هذه المباراة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا: “نركز مع منتخب بلادنا ولا أركز على أي فريق أخر غير فريقي، وأهدافنا التي نعمل على تحقيقها وجلب اللقب لبلادنا ولا أعرف من يمكنه الوصول لنهائي البطولة.


وتابع سيسيه: “نلعب كل المباريات بطريقة واحدة وهدف واحد وهو تحقيق الفوز باللقب، الجزائر فريق قوي والمباراة معه ستكون ساخنة للغاية، خاصة أن المباراة فاصلة لنا ونستخدم كل إمكانياتنا لتحقيق الفوز عليه”.

وأوضح: “لم نضع خطة لوقف خطورة نجوم الجزائر براهيمي أو محرز أو فيجولي، هم لاعبون كبار ونعرف الجزائر جيدا، ونعلم أنه فريق خطير للغاية لا يمكننا أن نفصل في نتيجة المباراة لكننا سندخل اللقاء بقوة منذ البداية”.


وقال: “لا نركز علي هزيمة الجزائر فقط ولكن يجب علينا الفوز بكل مباريات وحسم اللقب، لدينا مشكلات بالنسبة للاعبين على المستوى البدني والعضلي ونأمل ان نتخطي ذلك في اللقاءات المقبلة”.

وأشار مدرب السنغال: “لم نتأهل بعد ولم يتأهل فريق أخر، يمكن لكينيا أو تنزانيا التأهل لكن الأفصلية لنا والجزائر في مباراة الغ، علينا أن نتمتع بالتواضع مع كل الفرق من أجل تحقيق المطلوب، أعددنا خطة لكسب موقعة الجزائر ولدينا فلسفة خاصة لهذه المباراة وتحقيق الفوز”.

واختتم: “أي فريق يطمع في أن يكون بطل أفريقيا عليه أن يتمتع بخلطة سرية، ولكني لن أتشارك الخطة الخاصة بي، لأني احتفظ بها لنفسي من أجل التركيز على البطولة”.

ويستعد منتخب السنغال لملاقاة نظيره الجزائر في تمام السابعة مساء غدا الخميس على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس أمم أفريقيا.

وكان أسود التيرانجا حققوا الفوز في المباراة الأولى بهدفين للاشئ، على حساب منتخب تنزانيا، ليتصدر المجموعة مناصفة مع محاربي الصحراء الذين فازوا بالنتيجة ذاتها على المنتخب الكيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار