رياضةكرة افريقياكرة عربيةكرة محلية

لاسارتي محتار بين لاعبي الاهلي امام الزمالك

كتب: مجدي فرج

قرر الجهاز الفني للنادى الاهلي بقيادة مارتن لاسرتي أن يلعب مباراته أمام غريمه التقليدي نادى الزمالك في ختام دوري 2018\2019 والتي مقرر لها غد الاحد في الثامنة مساءا بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي في حراسة المرمي ،خط الظهر محمد هاني، أيمن أشرف، رامي ربيعة أو (ياسر إبراهيم)، علي معلول  ،حمدي فتحي، عمرو السولية، وليد سليمان، حسين الشحات، رمضان صبحي ووليد أزارو.

ذلك التشكيل الذي لعب به مباراته الاخيرة امام المقاولون العرب والتي فاز فيها الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف والتي توج بعدها بلقب الدوري الممتاز .

لا يوجد خلاف في الجهاز الفني إلا على لاعبين فقط هما ، المدافع الذى سيلعب بجوار أيمن أشرف بعد رجوع ياسر ابراهيم من الإيقاف حيث يحتار لاسارتي بين ياسر أبراهيم و رامي ربيعة بجوار أيمن أشرف في خط الدفاع وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.

أما الجدل الأخر في تشكيل الاهلي فيتمثل في صالح جمعة أو وليد سليمان حيث يفاضل لاسارتي حالياً بين الثنائي للإستعانة بأحدهما في التشكيل الاساسي على أن يجلس الأخر على الدكة ليكون ورقة رابحة في اللقاء الذي يعتبر بطولة خاصة بين جماهير الناديين بغض النظر عن ترتيبهما في الدوري وحتي ولو كانت ودية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار