رياضةكرة افريقيا

رئيس نادي الزمالك يحتج لتأجيل مباراته أمام ديكاداها.

متابعة: محمد جمال

اشار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه يرفض تأجيل مباراة ديكاداها بطل الصومالي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا
وواصل رئيس الزمالك من خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي اليوم: “أنه تلقى خطابا لتأجيل مباراة ديكاداها لتكون يوم 25 أغسطس بدلاً من 23 حيث أنه لدي النادي مباراة أمام المقاصة يوم 28 في كأس مصر.. وطلب اللعب على استاد القاهرة وبتروسبورت وتم الرفض.”
واكمل مرتضي حديثه قائلا : “انه لن يعلن عن مدرب الزمالك الجديد أو يعلن اسمه الا اذا وصل الى مصر لأن هناك من يحاربون الزمالك بمحادثته وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له بالكامل”.
وأضاف مرتضى: “وجهت الدعوة لعدد من أبناء النادي منهم حسن شحاتة وحازم إمام ورضا عبد العال لاختيار مدير فني لكنه لم يحضروا، ويا رضا عبد العال بدلا من الحديث في البرامج أعلن عن رأيك في الغرف المغلقة”.
وتابع مرتضى: ” أن الزمالك ليس عزبة وحينما اخترت لجنة تضم أيمن يونس وفاروق جعفر وميدو ليختاروا مدير فني أجنبي، فوجئت أن اللجنة اختارت فاروق جعفر مديرًا فنيًا وأيمن يونس مديرا للكرة لقد اختاروا أنفسهم فهل هذا معقول”.
وأعلن رئيس الزمالك عدم طرح تذاكر مباراة الفريق أمام ديكاداها الصومالي في الإسكندرية لوجود بعض الأشخاص الذين يوزعونها للألتراس.

ويلعب الزمالك مع ديكاداها الصومالي في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية
وهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سمير عثمان رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة بدعوى عمله في قناة الأهلي.
وقال مرتضى منصور في مؤتمره الصحفي بالزمالك: ” أن تعيين سمير عثمان أمر خاطئ ولو أردت حكمًا أجنبيًا سأطلبه فورًا ولو حكم ظلمني هجيب أجنبي”.
وأضاف مرتضى: “قبل أن تتحدث عن مظاهر الحكم المصري اتكلم عن فشلهم وأخطائهم.. متفتحش صدرك اوي واوعى تنسى انك شغال في قناة الأهلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار