رياضةكرة افريقياكرة عالمية

بطل الكونفدرالية يعود للبطولة الأغلي إفريقيا بعد غياب لمقابلة بطل الصومال

كتب : رائد حمادة

يستهل الزمالك مشوار بدوري أبطال أفريقيا، بعد غياب بمواجهة ديكادها بطل الصومال، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول “الـ64″، بعد غياب عن البطولة دام لسنوات .

تقام المبارة اليوم الجمعة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، فكان مقرراً إقامتها الأحد الماضي “أول أيام عيد الأضحى ” إلا أنه تم تأجيلها من الجهات الأمنية ، وتقرر نقلها لملعب برج العرب ، وآتفقا الفريقان أن يلعبا مباراة العودة في مصر يوم 23 أغسطس الحالي، نظرا لسوء الأوضاع الأمنية في الصومال.

وحصل نادي الزمالك على موافقة الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف مشجع حال إقامة اللقاء فى بتروسبورت إلا إن تأجيله ونقله من ملعب إلي آخر ، أدى إلى طباعة الزمالك لـ10 آلاف تذكرة.

دخل الزمالك معسكرًا مغلقًا مساء الأربعاء الماضي في الإسكندرية، استعدادًا للمباراة التى يسعى للفوز بها خاصة في ظل القيادة المؤقتة للمدرب طارق يحيي ، الذي عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين لحثهم على الفوز فى المباراة الأولى، وحذرهم من الاستهتار بالفريق الصومالى، وخوض اللقاء بجدية حتى آخر دقيقة لإسعاد الجماهير المتلهفة للبطولة الكبري.

ومن المتوقع أن يستقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة طارق يحيى، بنسبة كبيرة على التشكيل الأساسى الذى خاض به المباراة الودية بميت عقبة مع نادى “المتحدة” أمام أحد فرق دورى الشركات.

التشكيل المتوقع : الحارس المنتقل حديثاً من الإسماعيلي محمد عواد، وفي خط الدفاع محمد عبدالشافي، محمود علاء، الونش، حمدي النقاز وفي منتصف الملعب محمد حسن وعبد العزيز وفي الهجوم محمود عبد الرازق شيكابالا، اوباما، واشرف بن شرقي وفي الإمام عمر السعيد.

ويستمر غياب اللاعب عبد الله جمعة وفرجانى ساسي وطارق حامد لحصولهم علي راحة سلبية خوفاً من وقوعهم في فخ الإصابات واللاعبان اوناجم ومصطفي فتحي لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

تُنقل المباراة عبر قناة أون سبورت المصرية . طاقم التحكيم: يدير المباراة طاقم تحكيم من أثيوبيا، مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كلا من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل والحكم الرابع امانويل هاليسيلاس ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار