أخبار

انذار رسمى لهانى شاكر بسبب رمضان .. وممثلة مشهورة : ” مبسمعش الحاجات دى ” .


كتبت / ريهام قاسم


أرسل طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارًا رسميًا لهانى شاكر نقيب الموسيقيين للمطالبة بإصدار مجلس نقابة الموسيقيين قرارًا عاجلًا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن الغناء وعدم إعطائه أية تصاريح لإقامة حفلات مرة أخرى .
وكتب «محمود» في إنذاره الموجه لنقيب الموسيقيين أمس الإثنين، أنه «بتاريخ 23 / 8 / 2019 أقام محمد رمضان حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بناء على تصريح صادر من النقابة سمح له بإقامة هذا الحفل والغناء فيه رغم أن الممثل المذكور ليس مطربًا، ولا مُقيدًا بنقابة الموسيقيين، لأن صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء، وعلى الرغم من قيام النقابة بمنع مطربي المهرجانات من الغناء لنفس الأسباب.
وأتم : محمد رمضان ظهر في حفله الأخير على المسرح بملابس غير لائقة وشبه عارية، وهو يعد بذلك واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصري ، واصفًا ما قام به الممثل المذكور على المسرح بـ«الإسفاف غير المقبول الذي قوبل باستياء شديد من الشعب المصرى، ويتنافى كليًا مع مبادئ وقيم المصريين».
وطالب المحامي في إنذاره بمنع محمد رمضان من الغناء فورًا ونهائيًا، وعدم إعطائه أية تصاريح بالغناء مستقبلًا استنادًا لنص المادة 40 من القانون 35 لسنة 1978 والمعدل بالقانون رقم 8 لسنة 2003، كما جاء في الإنذار ، وذلك في أعقاب حفله الأخير الذي اثار الجدل .
كما صرحت الفنانة شرين : ” “ما سمعتش لمحمد رمضان أي أغانٍ قدمها، وما بسمعش الحاجات دي خالص” .
وتابعت: “لما بيكون فيه مسلسل لمحمد رمضان بشوفه، ولما بيكون له فيلم في السينما بروح أشوفه”.
وتشارك شيرين في مسرحية جديدة تهاجم فيها نوعية أغاني “المهرجانات” وتدافع عما أسمته “الفن الراقي”.
يذكر أنه نشر رمضان صورة جديدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام وعلق : “من البروفة القبل النهائية لأقوى حفلة في الساحل ثقة في الله نجاح نتقابل بكرة الجمعة ٢٣ أغسطس إن شاء الله “.
كما علقت الفنانة المشهورة ” شرين ” عن عدم
رضاها عن نوعية الأغنيات التي يقدمها الفنان محمد رمضان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى