أخبارالعالمسياسة

رئيس الحكومه المصرية استقبل صباح اليوم سفير اليونان مايكل ديامسيس

كتب : امجد حمدي

استقبل صباح اليوم رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولى، مايكل ديامسيس، سفير اليونان بالقاهرة، بمناسبة انتهاء فترة عمله في مصر

حيث أعرب سفير اليونان بتقديم خالص الشكر والتقدير لمصر قيادة وحكومة وشعباً، على روح التعاون والمودة التى ميزت فترة عمله فى مصر، مشيداً بما تم تحقيقه على مدار السنوات الخمس الماضية من تطور ملحوظ فى العلاقات الثنائية بين القاهرة وأثينا.

كما قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأن السفير اليوناني أعرب عن ثقته فى أن مسار العلاقات الثنائية سوف يستمر فى الصعود خلال فترة عمل السفير اليوناني القادم فى القاهرة، لا سيما وأن السفير الجديد وُلد فى مصر لعائلة يونانية، وأتم تعليمه قبل الجامعى فى مدارس القاهرة، ويجيد اللغة العربية بطلاقة.

كما قام الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتقديم الشكر لسفير اليونان على ما بذله من جهود لتعزيز العلاقات الثنائية مع مصر، وهو ما أسهم فى تعزيز التعاون فى مجالات مختلفة.

واضاف ايضا رئيس الوزراء على ما تشهده العلاقات مع اليونان من تطور ليس فقط على المستوى الثنائي، وإنما أيضاً على مستوى التعاون الثلاثى بين مصر واليونان وقبرص.

واختتم الدكتور مصطفي مدبولي المقابلة بالإعراب عن تمنياته بالتوفيق للسفير اليوناني فى مهام عمله الجديدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار